ا
-
الأغنية التراثية
أَثر القيّم الجَمالية المُوسيقية والدَرامية للأُغنيةِ التراثيةِ البَدوية في تَدريس التَربية المُوسيقية للمرحلةِ الإبتدائيةِ في المجتمع ِالأردني [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 23-57]
-
الأقسام الأکاديمية
درجة ممارسة الشفافية الإدارية في الجامعات الأردنية الخاصة من وجهة نظر رؤساء الأقسام الأکاديمية فيها [المجلد 24، العدد 2، 2014، الصفحة 23-58]
-
التخطيط التربوي
مدى إسهام التخطيط التربوي في التخطيط للغة العربية في ظل الواقع اللغوي بدولة الکويت دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي اللغة العربية في المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 2، 2014، الصفحة 411-446]
-
التخطيط اللغوي
مدى إسهام التخطيط التربوي في التخطيط للغة العربية في ظل الواقع اللغوي بدولة الکويت دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي اللغة العربية في المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 2، 2014، الصفحة 411-446]
-
التدريب الانتظامي
واقع التدريب الانتظامي لتنمية الکفايات التدريسية والتقييمية لدى معلم المعلم في ضوء معيار "التدريس" لجمعية معلمي المعلم (ATE) [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 61-115]
-
التربية الدرامية والموسيقية
أَثر القيّم الجَمالية المُوسيقية والدَرامية للأُغنيةِ التراثيةِ البَدوية في تَدريس التَربية المُوسيقية للمرحلةِ الإبتدائيةِ في المجتمع ِالأردني [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 23-57]
-
التطوير الإداري
ضوابط المنظمة المتعلمة: أنموذج مقترح للتطوير الإداري في مدارس التعليم المهني في الأردن [المجلد 24، العدد 3، 2014، الصفحة 71-122]
-
التعلم المدار بالحاسوب
فاعلية برنامج تعليمي مدار بالحاسوب قائم على المهارات الفنية في تنمية بعض مهارات حل المشکلات لأطفال الروضة [المجلد 24، العدد 4، 2014، الصفحة 227-298]
-
التنمية المهنية
واقع التدريب الانتظامي لتنمية الکفايات التدريسية والتقييمية لدى معلم المعلم في ضوء معيار "التدريس" لجمعية معلمي المعلم (ATE) [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 61-115]
-
الجامعات الأردنية الخاصة
درجة ممارسة الشفافية الإدارية في الجامعات الأردنية الخاصة من وجهة نظر رؤساء الأقسام الأکاديمية فيها [المجلد 24، العدد 2، 2014، الصفحة 23-58]
-
الجمعيات المهنية
واقع التدريب الانتظامي لتنمية الکفايات التدريسية والتقييمية لدى معلم المعلم في ضوء معيار "التدريس" لجمعية معلمي المعلم (ATE) [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 61-115]
-
الدراما التعليمية
واقع استخدام الدراما في التعليم من وجهة نظر معلمي تربية إربد الأولى [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 189-225]
-
الشفافية الادارية
درجة ممارسة الشفافية الإدارية في الجامعات الأردنية الخاصة من وجهة نظر رؤساء الأقسام الأکاديمية فيها [المجلد 24، العدد 2، 2014، الصفحة 23-58]
-
القيم الجمالية
أَثر القيّم الجَمالية المُوسيقية والدَرامية للأُغنيةِ التراثيةِ البَدوية في تَدريس التَربية المُوسيقية للمرحلةِ الإبتدائيةِ في المجتمع ِالأردني [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 23-57]
-
المعلمون
واقع استخدام الدراما في التعليم من وجهة نظر معلمي تربية إربد الأولى [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 189-225]
-
المنظمة المتعلمة
ضوابط المنظمة المتعلمة: أنموذج مقترح للتطوير الإداري في مدارس التعليم المهني في الأردن [المجلد 24، العدد 3، 2014، الصفحة 71-122]
-
المهارات الحياتية
مدى امتلاک معلمات رياض الأطفال للمهارات الحياتية الخاصة بتعليم طفل الروضة من وجهه نظرهن [المجلد 24، العدد 3، 2014، الصفحة 125-159]
-
المهارات الفنية لأطفال الروضة
فاعلية برنامج تعليمي مدار بالحاسوب قائم على المهارات الفنية في تنمية بعض مهارات حل المشکلات لأطفال الروضة [المجلد 24، العدد 4، 2014، الصفحة 227-298]
د
-
دولة الکويت
مدى إسهام التخطيط التربوي في التخطيط للغة العربية في ظل الواقع اللغوي بدولة الکويت دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمي اللغة العربية في المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 2، 2014، الصفحة 411-446]
ک
-
کلّيات التربية
واقع التدريب الانتظامي لتنمية الکفايات التدريسية والتقييمية لدى معلم المعلم في ضوء معيار "التدريس" لجمعية معلمي المعلم (ATE) [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 61-115]
م
-
مجلس الأطفال غير العاديين
مدى معرفة معلمي التربية الخاصة بمعايير التدخل المبکر الخاصة بمجلس الأطفال غير العاديين (CEC) في المملکة العربية السعودية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 24، العدد 4، 2014، الصفحة 175-224]
-
مدارس التعليم المهني
ضوابط المنظمة المتعلمة: أنموذج مقترح للتطوير الإداري في مدارس التعليم المهني في الأردن [المجلد 24، العدد 3، 2014، الصفحة 71-122]
-
معايير التدخل المبکر
مدى معرفة معلمي التربية الخاصة بمعايير التدخل المبکر الخاصة بمجلس الأطفال غير العاديين (CEC) في المملکة العربية السعودية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 24، العدد 4، 2014، الصفحة 175-224]
-
معلمات رياض الأطفال
مدى امتلاک معلمات رياض الأطفال للمهارات الحياتية الخاصة بتعليم طفل الروضة من وجهه نظرهن [المجلد 24، العدد 3، 2014، الصفحة 125-159]
-
معلمو المعلم
واقع التدريب الانتظامي لتنمية الکفايات التدريسية والتقييمية لدى معلم المعلم في ضوء معيار "التدريس" لجمعية معلمي المعلم (ATE) [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 61-115]
-
معلمي التربية الخاصة
مدى معرفة معلمي التربية الخاصة بمعايير التدخل المبکر الخاصة بمجلس الأطفال غير العاديين (CEC) في المملکة العربية السعودية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 24، العدد 4، 2014، الصفحة 175-224]
-
مهارات حل المشکلات لأطفال الروضة
فاعلية برنامج تعليمي مدار بالحاسوب قائم على المهارات الفنية في تنمية بعض مهارات حل المشکلات لأطفال الروضة [المجلد 24، العدد 4، 2014، الصفحة 227-298]
و
-
واقع
واقع استخدام الدراما في التعليم من وجهة نظر معلمي تربية إربد الأولى [المجلد 24، العدد 5، 2014، الصفحة 189-225]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند